مدحت شلبي يُطل من خلال برنامج جديد علي شاشة MBC مصر  

آخر تحديث :
الإعلامي و المعلق الرياضي مدحت شلبي
الإعلامي و المعلق الرياضي مدحت شلبي

يُطل المعلق الرياضي الشهير والإعلامي، مدحت شلبي، من خلال برنامج جديد مقرر إنطلاقة علي قناة MBC مصر، يتابع فيه تحليل “دوريات” كرة القدم، وتناول بعض القضايا التي تخص مصر والمملكة العربية السعودية.

و تواترت أخبار عن ضم البرنامج لعدد كبير من أشهر النجوم الرياضيين، لتقديم التحليل الفني للمباريات والحديث في مختلف القضايا خاصة الرياضية منها. و من المقرر أن يكون جدول بث البرنامج لمدة 3 أيام في الأسبوع .

ويهتم البرنامج الذي يقدمه مدحت شلبي على قناة MBC مصر بأهم أخبار وأحداث الكرة المصرية، وستكون هناك أيضًا متابعة للكرة السعودية، ومتابعة جميع الأحداث العالمية في كرة القدم.

ويعلق مدحت شلبي خلال الفترة الحالية، على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الذي يتواجد به العديد من النجوم العالميين، مثل: كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وفابينيو وميتورفيتش وفيرمينيو، ورياض محرز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام