حلمي بكر يدعم زوجته ويرفض الإساءة لها

آخر تحديث :
زوجة حلمي بكر وابنته
زوجة حلمي بكر وابنته

أعلن الموسيقار حلمي بكر دعمه الكامل لزوجته سماح القرشي في مواجهة أي إساءة وأكد عزمه استخدام كل الوسائل القانونية المتاحة لمحاسبة من يسيء لها.

وأعرب عن رفضه التام للهجمات التي تعرضت لها زوجته من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وذلك من خلال بيان رسمي.

وجاء في بيان حلمي بكر: “أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره”.

وأكد حلمي بكر أنه قد فوض زوجته لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يتعرض لهما، مشيرًا إلى أن الهجمة التي تعرضت لها زوجته تنال منه شخصيًا باعتبارها زوجته وأم ابنته.

وختم بكر بيانه بالشكر والعرفان لزوجته على دعمها ومساندتها خلال المحنة الأخيرة.

وسبق، أن استمعت جهات التحقيق إلى سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، في اتهامها للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإساءة إليها وتشويه سمعتها، ببيان أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت زوجة حلمي بكر لـ القاهرة 24 إنها أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيق، ورفضت التصالح في المحضر المحرر منها ضد مصطفى كامل، وأصرت على استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة.

وأوضحت زوجة الملحن حلمي بكر في وقت سابق، أن تحركها القانوني، جاء بعد سلسلة من تعدي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عليها في أكثر من مناسبة، وادعائه بتعديها على زوجها منذ 3 سنوات، واصطحاب مجموعة من البلطجية لمنزلهما.

يذكر أن حلمي بكر تعرض خلال الفترة الماضية إلى أزمة صحية، حيث أصيب بمرض نفسي بسبب تعرضه للسرقة بمبلغ تخطى 2 مليون جنيه من قبل مدير أعماله نور أبو حساب، وعن آخر مكالمة هاتفية، أوضح المصدر: حلمي بكر قالي أنا تعبان أوي بسبب الفلوس دي.

وعن تطورات حالته الصحية قالت زوجته سماح القرشي، إن الموسيقار انتقل إلى محافظة الشرقية، محل سكن زوجته سماح القرشي، لاستكمال العلاج هناك وسط بيئة زراعية تساعد على تحسين حالته النفسية، مع وجود ملاحظة طبية دائمة، للاطمئنان على الحالة الصحية وتعافيه بشكل دائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.