نقابة المهن الموسيقية تنفي تصريحات زوجة حلمي بكر

آخر تحديث :
زوجة حلمي بكر وابنته
زوجة حلمي بكر وابنته

نفت نقابة المهن الموسيقية، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، تصريحات زوجة الموسيقار حلمي بكر، التي اتهمت فيها النقابة بعدم الوقوف إلى جانب زوجها خلال أزمته الصحية الأخيرة.

ووصف البيان تصريحات زوجة حلمي بكر بأنها “افتراءات ليس لها أساس من الصحة”، مؤكدًا أن النقابة وقفت إلى جانب حلمي بكر طوال فترة خلافاته مع زوجته، كما قدمت له الدعم والمساندة أثناء فترة مرضه.

وأوضح البيان أن النقيب العام للنقابة، مصطفى كامل، تحرك فور علمه بسقوط حلمي بكر أثناء تصوير لقاء تليفزيوني، ونقل الأخير إلى المستشفى، وظل النقيب معه حتى خروجه من المستشفى.

وأضاف البيان أن النقيب العام كلف محاميه الشخصي بالتعامل مع قضية تعرض حلمي بكر لعملية نصب، كما تواصل مع مدير أعمال حلمي بكر لمحاولة إنهاء الخلاف بينه وبين الأخير.

وحول ما تردد أن النقابة رفضت علاج حلمي بكر على نفقة الدولة، أكد البيان أن هذه الأقوال “عارية تماما عن الصحة”، وأن النقابة قدمت الدعم الكامل لحلمي بكر، وستظل تقف إلى جانبه متى طلب منها ذلك.

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية تكليف الشئون القانونية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد زوجة حلمي بكر بسبب تصريحاتها “غير المسئولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.