أولادي أهم: مفاجأة في قصة عودة شيرين لـ حسام حبيب

آخر تحديث :
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

شهدت الساحة الفنية المصرية مفاجأة جديدة في قصة عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد أشهر قليلة من إعلان طلاقهما.

فقد كشفت مصادر مقربة من شيرين أن عودتها لحسام حبيب كانت من باب العمل الفني فقط، وليس الزواج، وذلك بعد تدخل من أصدقاء الطرفين لحل الأزمات الأخيرة بينهما.

وبحسب المصدر، حاول حسام حبيب التواصل مع أصدقاء شيرين للعودة وتهدئة الأمور، لكن شيرين رفضت بشكل قاطع، مؤكدةً أنها تركز على عملها فقط ولا ترغب في أي علاقات جديدة.

وقالت شيرين: “أنا عايزة اركز في شغلي مش فاضية لأي حاجة تاني خلاص كفاية اللي ضاع، وانا الحمدلله مكتفيه بـ أولادي عشان الأهم، ومش هدخل راجل تاني حياتي خلصت”.

وعلى صعيد آخر، علقت أسرة شيرين على طلاقها من حسام حبيب، حيث قال محمد شقيق شيرين: “والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساسًا ولا عايز أصلًا تبقى ليَّ علاقة بأي حاجة أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز”.

وتُعد هذه المفاجأة الجديدة بمثابة تحول غير متوقع في قصة شيرين وحسام، حيث كانت التوقعات تشير إلى إمكانية عودتهما بعد طلاقهما، خاصة بعد ظهورهما معًا في بعض المناسبات.

ولكن يبدو أن شيرين حاسمة في قرارها بالتركيز على عملها وتربية أطفالها، دون الدخول في أي علاقات جديدة في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.