طرح فيلم بنقدر ظروفك 22 مايو المقبل في دور العرض

آخر تحديث :
طرح فيلم بنقدر ظروفك 22 مايو المقبل في دور العرض

كشف صناع فيلم “بنقدر ظروفك” عن البوستر الرسمي للفيلم، استعدادًا لعرضه في السينمات ودور العرض المصرية يوم 22 مايو 2024.

 

ويضم البوستر أبطال الفيلم، وهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وإبرام سمير.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية بين “حسن” و”ملك”، اللذان يعيشان في حارة فقيرة تُجسّد واقعًا مُعاشًا للعديد من المصريين.

 

ويواجه “حسن” و”ملك” تحديات الحياة اليومية في هذه الحارة، حيث يعاني سكانها من شظف العيش وقلة الإمكانيات، ويضطرون إلى اتباع أساليب غريبة لتوفير احتياجاتهم الأساسية.

 

كما يطرح الفيلم تساؤلاً هامًا حول صمود الحب في ظلّ هذه الظروف القاسية، هل سيُثبت “حسن” و”ملك” قدرتهما على الحفاظ على علاقتهما رغم كلّ الصعاب؟

 

ويقدم فيلم  “بنقدر ظروفك” مزيجًا من الكوميديا الرومانسية والدراما الاجتماعية، ويُسلّط الضوء على واقع حياة الطبقة الفقيرة في مصر بطريقة خفيفة ومُسلّية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، وإبرام سمير.

 

الفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، يُعدّ “بنقدر ظروفك” إنتاجًا لشركة كولومبيا للإنتاج الفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.