فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة في 5 أيام عرض ويتصدر شباك التذاكر

آخر تحديث :
فيلم السرب
فيلم السرب

تمكن فيلم السرب، الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان أحمد السقا، من تحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر خلال فترة عرضه الأولى، حيث جنى قرابة 4 ملايين و303 آلاف جنيه خلال خمسة أيام من عرضه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 13 مليونا و633 ألف جنيه.  و يعرض الفيلم في مئة دار عرض بين القاهرة وعدد كبير من محافظات مصر.

تدور أحداث الفيلم حول إحدى العمليات التي قام بها الجيش المصري وقوات الأمن الوطني المصرية لمواجهة التنظيمات الإرهابية، استجابةً لحادثة مذبحة 21 مسيحيًا بينهم 20 مصريًا في ليبيا. يتابع الفيلم توسع العمليات العسكرية لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

وفي خطوة لتيسير الوصول إلى الفيلم، قررت وزيرة الثقافة، دكتورة نيفين الكيلاني، عرض فيلم السرب في 15 دار عرض تابعة للوزارة في 14 محافظة بسعر موحد للتذكرة 40 جنيهًا، بهدف جعل الفيلم متاحًا لجمهور أوسع في جميع أنحاء مصر.

الفيلم بطولة نخبة من نجوم الفن المصري، منهم نيللي كريم، ومحمد ممدوح، ودياب، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وكريم فهمي، وأحمد حاتم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني. تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

يجسد الفنان أحمد السقا خلال الفيلم شخصية “علي المصري”، الذي يتورط مع الجماعات المسلحة ويشارك في تهريب البترول من أجل الحصول على الأموال، مستندًا إلى وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، بما في ذلك واقعة ذبح 20 مصريًا في ليبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.