فيلم جوازة توكسيك.. كوميديا رومانسية تجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد

آخر تحديث :
فيلم جوازة توكسيك.. كوميديا رومانسية تجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد

كشفت الشركة المنتجة للفيلم العائلي الكوميدي “جوازة توكسيك” عن البوستر الرسمي للعمل، وذلك استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي في 3 يوليو المقبل.

 

ويظهر البوستر الرسمي أبطال الفيلم على متن يخت وسط البحر، حيث يجلس العروسان (محمد أنور وملك قورة) على طرفي اليخت، وبينهما عائلة كل منهما في مظهر يعكس التناقض الكبير بين العائلتين، ما ينبئ بزواج غير متكافئ.

 

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما.

 

 

وينتمي كل من فريدة وكريم إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

ويضم فيلم “جوازة توكسيك” نخبة من نجوم الكوميديا المصرية، منهم: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

 

ويعد “جوازة توكسيك” مزيجًا ممتعًا من الكوميديا الرومانسية، حيث يُقدم قصة حب فريدة من نوعها مليئة بالمواقف المضحكة والصراعات العائلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.