كيانو ريفز يطير وسط خطر من خلال The Entertainment System Is Down

آخر تحديث :
كيانو ريفز يطير وسط خطر من خلال The Entertainment System Is Down

أعلنت التقارير الصحفية اليوم عن تفاصيل مثيرة لفيلم جديد يحمل عنوان “نظام الترفيه معطل” (The Entertainment System Is Down)، والذي يضم في طاقمه النجم العالمي كيانو ريفز. من إخراج المبدع السويدي روبن أوستلوند، الحائز على جائزة Palme d’Or، يتوقع أن يأسر هذا الفيلم قلوب الجماهير بتشويقه وإثارته.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الركاب الذين يجدون أنفسهم محاصرين على متن طائرة بدون نظام ترفيه يعمل، مما يعكر صفو الرحلة ويولد توترًا متزايدًا بينهم، مشكِّلين سلسلة من الأحداث غير المتوقعة والمليئة بالتشويق.

يعتبر هذا التعاون بين كيانو ريفز وروبن أوستلوند الثالث بعد أفلام “John Wick: Chapter 3 – Parabellum” (2019) و “The Matrix: Resurrections” (2021)، وهو ما يثير ترقب الجمهور لرؤية كيف سيتعاون الاثنان في هذا المشروع الجديد.

من المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في وقت لاحق من هذا العام، مما يثير حماس الجماهير لانتظار عرضه في دور العرض السينمائية في عام 2025.

يترقب الجميع بفارغ الصبر أخبارًا إضافية حول هذا الفيلم المثير، الذي يعد بأن يكون مغامرة سينمائية لا تُنسى.

15 مليون دولار ونسبة من الأرباح.. أجر كيانو ريفز في فيلم John Wick: Chapter 4
وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن عقد الممثل الشهير كيانو ريفر، مع شركة الإنتاج thunder road films، مقابل لعب بطولة فيلم John Wick: Chapter 4.

وذكرت التقارير الصحفية، أن كيانو ريفز، تقاضى 15 مليون دولار أمريكي، مقابل بطولة فيلم John Wick: Chapter 4، بالإضافة إلى حصة من أرباح الفيلم في شباك التذاكر.

مخرج أفلام John Wick: لدي العديد من الأفكار حول أجزاء أخرى للسلسلة
فيما أكد تشاد ستاهلسكي، مخرج سلسلة أفلام John Wick، إن لديه العديد من الأفكار حول إخراج، خمسة أجزاء أخرى للسلسلة.

وأضاف تشاد في تصريحات صحفية،‏”لم ننته من القصة، ولست مهتما بجني المال لإعادة جون ويك من أجل شيء ما وليس لدي أي مشاكل حول إخراج المزيد من افلام جون ويك حتى لو وصلت إلى الجزء التاسع”.

سلسلة أفلام John Wick
وعبر كيانو ريفر عن سعادته بنجاح أحدث أفلامه السينمائية، John Wick: Chapter 4، سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري، وتحقيقه إيرادات وصلت لـ٤٤٠ مليون دولار.

وذكرت تقارير صحفية، أن الممثل الشهير، لم يتحدث كثيرا خلال مشاهده في أحد أفلامه السينمائية John Wick 4.

وأوضحت التقارير، أن إجمالي الكلمات التي نطق بها كيانو ريفز خلال فيلم John Wick 4، بلغت 380 كلمة فقط، فيما ذهب كل التركيز إلي مشاهد الأكشن، التي سيطرت علي أحداث الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.