مسار إجباري.. انتهاء تصوير المسلسل قبل عرض الحلقة السابعة

آخر تحديث :
 مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

انتهت اليوم، الأحد، عملية تصوير آخر مشاهد مسلسل “مسار إجباري” بالتزامن مع عرض حلقاته على قنوات ON، CBC، الحياة والتليفزيون المصري.

جاء ذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين، مع الاستعانة بوحدة تصوير ثانية بقيادة المخرجة مريم أبو عوف لسرعة الانتهاء من تصوير ومونتاج حلقات العمل.

شهدت الحلقة السادسة من المسلسل العثور على وصية عمر البرنس (محمود البزواي) بعد نبش العصابة للشقة، حيث قام علي (عصام عمر) بقراءة الوصية أمام الزوجتين إحسان (صابرين) وعنايات (بسمة) والأبناء، وتضمنت الوصية طلب مسامحتهم وبيع قطعة الأرض التي كان يمتلكها.

كشفت خديجة، ابنة خالة حبيبة الطالبة المقتولة، عن القاتل الحقيقي، وهي عصابة تجارة الأدوية الفاسدة التي كانت حبيبة قد أجرت أبحاثا حولها، مما دفع العصابة لترصدها وقتلها.

في نفس الوقت، تم اتهام الدكتور صفوت مصباح (نور محمود) مدرس المادة بالحكم عليه بالإعدام.

تمكن مسعد (محسن منصور) من قتل الممرض الذي قتل عمر البرنس، وهو الذي يمتلك دليل براءة الدكتور صفوت مصباح.

قام مسعد بقتله بعد أن عرف أن أبناء البرنس اكتشفوا أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية، بل بفعل فاعل، وتمكنوا من الوصول للممرض، لذا قام مسعد بقتله لإخفاء الجريمة.

مسلسل “مسار إجباري” مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.