توجيهات جديدة من وزارة البترول.. تنقلات بشركة “الأنابيب” لضبط المنظومة

آخر تحديث :
توجيهات جديدة من وزارة البترول.. تنقلات بشركة “الأنابيب” لضبط المنظومة

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية عن سلسلة من التغييرات في شركة أنابيب البترول بهدف تعزيز منظومة السلامة والصحة المهنية، وذلك في إطار جهود الوزارة لتحسين الأداء وتفعيل سياسة الثواب والعقاب في القطاع.

 

تضمنت الإجراءات التي أعلنتها الوزارة، تحركات وتنقلات لعدد من المسؤولين الرئيسيين في الشركة، حيث تم تعيين السادة التاليين:

 

– صبحى عبدالغنى دمرداش البساس: تم نقله من وظيفة مدير منطقة القاهرة بشركة أنابيب البترول إلى وظيفة مدير عام بصفة شخصية بشؤون العمليات بالشركة.

 

– محمد محمود محمد عبدالباقى عجلان: تم إنهاء تكليفه من منصب مدير عام السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بشركة أنابيب البترول، وتم نقله إلى وظيفة مدير عام مساعد بصفة شخصية بشركة القاهرة لتكرير البترول.

 

– إبراهيم جلال محمد مصطفى: تم إنهاء ندبه من منصب مدير عام بشركة أنابيب البترول بمنطقة القاهرة وتم نقله إلى وظيفة مدير عام مساعد بصفة شخصية بالشركة.

 

– مصطفى عبدالرؤوف محمد إمام: تم نقله من وظيفة مدير عام مساعد السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بشركة أنابيب البترول منطقة القاهرة إلى وظيفة مدير عام مساعد السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بمنطقة الدلتا بالشركة.

 

– إسماعيل ناجح إسماعيل محمد: تم نقله من وظيفة مدير عام مساعد بشركة أنابيب البترول في منطقة القاهرة إلى وظيفة مدير عام مساعد بصفة شخصية بالشركة في منطقة التبين.

 

وأكدت الوزارة أن هذه الخطوات تأتي في إطار جهودها المستمرة لتعزيز السلامة والصحة المهنية في القطاع البترولي، وضمان سلامة العاملين والمواطنين، وتفادي أي تقصير في هذا الجانب الحيوي للعمليات البترولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.