بمقدم 60 ألف جنيه.. الإسكان تطرح شقق جاهزة للتسليم

آخر تحديث :
بمقدم 60 ألف جنيه.. الإسكان تطرح شقق جاهزة للتسليم

تفتتح وزارة الإسكان فرصة تقديم طلبات الحجز للوحدات السكنية في العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، حيث تتاح الفرصة عبر موقع بنك التعمير والإسكان، وتشمل 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب، اعتبارًا من الأحد المقبل.

ويمكن تقديم طلب الحجز للوحدات السكنية كاملة التشطيب، والتي تتراوح مساحاتها بين 63 و93 مترًا مربعًا، عبر موقع بنك التعمير والإسكان، حيث يتم التحديد بناءً على أساس أولوية الحجز.

تفاصيل الطرح الجديد للوحدات في مدينة العبور الجديدة تشمل 1080 وحدة سكنية جاهزة كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 و92.5 متر مربع، وبسعر 7200 جنيه للمتر المربع. يصبح السعر الإجمالي للوحدة حسب المساحة ما بين 644 و703 ألف جنيه، مع العلم أن السعر الأعلى ينطبق على الأدوار المكررة. كما يوجد 80 وحدة إضافية في مدينة أسيوط الجديدة.

آلية السداد تشمل سداد مقدم الحجز بقيمة 60 ألف جنيه، تليها دفع مبلغ الـ 20% المتبقي من قيمة الوحدة، ثم دفعة استلام. بعد ذلك، يمكن للمتقدم اختيار الآلية المناسبة له لإتمام باقي السداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.