سعر الدولار الأمريكي في البنوك اليوم الأحد 5 مايو 204

آخر تحديث :
الدولار
الدولار

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي استقراراً ملحوظاً في السوق المحلية المصرية خلال تعاملات اليوم الأحد، محافظاً على ثباته الذي وُصل إليه بنهاية جلسة الخميس الماضي في مختلف البنوك العاملة في مصر.

ويأتي هذا الثبات وسط توقعات بمواصلة استقرار الأسعار حتى بداية العمل في البنوك يوم الثلاثاء المقبل بعد انتهاء إجازات شم النسيم وعيد العمال.

وأفادت البيانات الصادرة عن البنوك بأن متوسط سعر الدولار الأمريكي استقر عند 48 جنيهاً مصرياً، فيما يتوقع المحللون استمرار هذا الاستقرار إثر قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير بالإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير.

وفي تفاصيل الأسعار بالبنوك، سجل الدولار في بنك مصر سعر 47.9 جنيه للشراء و48 جنيهاً للبيع، وهو نفس السعر المسجل في البنك الأهلي وبنك الإسكندرية.

في حين ظهرت بعض التفاوتات الطفيفة في بنك التجاري الدولي والمصرف المتحد، حيث سجلا نفس سعر الشراء ولكن بسعر بيع بلغ 48 جنيهاً.

ومن جانبه، قدم البنك المصري الخليجي سعر شراء بـ48 جنيهاً وسعر بيع بـ48.1 جنيه، ما يعكس بعض التباينات البسيطة بين البنوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.