أول بيان رسمي من الصحة في حادث غرق معية نكلا بالجيزة

آخر تحديث :
غرق معدية
غرق معدية

أصدرت وزارة الصحة والسكان بيانًا رسميًا حول حادث غرق معدية تقل عمالًا قبالة عزبو ربيع، التابعة لقرية نكلا في مركز منشاة القناطر بمحافظة الجيزة.

وقام الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بمتابعة الحادث، الذي وقع صباح اليوم الأحد، والذي كان يشير إلى غرق معدية تقل عمالًا في عزبة ربيع بمنطقة نكلا بمنشية القناطر.

أوضحت الوزارة في بيانها أنه تم الاستجابة الفورية للحادث من خلال إرسال 10 سيارات إسعاف، حيث تم نقل 4 مصابين من ركاب المعدية إلى مستشفى مبارك المركزي، حيث كانوا يعانون من أعراض “اسفكسيا الغرق”.

وبالنسبة لحالة المصابين، غادر 3 منهم المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، فيما يتم متابعة حالة مصاب واحد الذي لا يزال تحت العلاج والملاحظة.

وبخصوص الضحايا، تم تسجيل وفاة 3 أشخاص، بينما أصيب 4 آخرون في هذا الحادث الأليم.

تم توجيه سيارات الإسعاف للمكان لحين انتهاء عمليات البحث عن المفقودين، في حين تم رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، مع توافر جميع فصائل الدم والأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل مع الحادث.

وتشير البيانات إلى أن الجهات المعنية تقوم حاليًا بالتحقيق في ملابسات الحادث لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.