التعليم تعلن عن آلية جديدة لرفع أوراق إجابات امتحانات المصريين بالخارج

آخر تحديث :
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الاثنين عن إ آلية جديدة لتقديم أوراق إجابات امتحانات المصريين في الخارج.

يأتي هذا الإعلان نتيجة لتعرض أولياء الأمور لمشكلات تقنية أثناء محاولتهم رفع الأوراق على المنصة الإلكترونية خلال فترة الامتحانات، والتي أدت إلى عدم تمكنهم من الانتهاء من هذه العملية في المدة المحددة.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سيتم تفعيل الآلية الجديدة عقب نهاية أيام امتحانات الطلاب المصريين في الخارج.

وطالبت الوزارة أولياء الأمور بالاحتفاظ بملفات أوراق الإجابة للمواد التي لم يتمكنوا من رفعها على المنصة لحين تفعيل الآلية الجديدة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم قريبًا نشر التطبيق الإلكتروني الخاص بتلقي شكاوى أولياء الأمور بشأن امتحانات الطلاب المصريين في الخارج، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية للطلاب المصريين في الخارج من خلال هذا الرابط.

تأتي هذه الخطوة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إطار حرصها على ضمان حقوق جميع الطلاب المصريين في الخارج، ومنحهم فرصة عادلة للنجاح في امتحاناتهم.

وتهدف الآلية الجديدة إلى تسهيل عملية رفع أوراق إجابات الطلاب الذين تعرضوا لمشكلات تقنية خلال الامتحانات.

التعليق:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.