الحوثيون يعلنون عن تنفيذ 3 عمليات عسكرية ضد أهداف أمريكية وإسرائيلية

آخر تحديث :
الحوثيون يعلنون عن تنفيذ 3 عمليات عسكرية ضد أهداف أمريكية وإسرائيلية

أعلن الإعلام الحوثي، اليوم، تنفيذ 3 عمليات عسكرية بطائرات مسيرة استهدفت سفينة ومدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية في المحيط الهندي، حسبما أفادت قناة المسيرة التلفزيونية التابعة للحوثيين.

 

تفاصيل العمليات

وأعلن الحوثيون استهداف سفينة أمريكية في خليج عدن بصاروخ طائرة مسيرة، مؤكدين أن العملية “حققت أهدافها بدقة”. ولم تصدر الولايات المتحدة أي تعليق رسمي على هذا الهجوم حتى الآن.

كما أعلن الحوثيون أيضًا استهداف مدمرة أمريكية أخرى في خليج عدن بطائرة مسيرة، مؤكدين أن العملية “أصابت هدفها بدقة”. ولم تُصدر الولايات المتحدة أي تعليق رسمي على هذا الهجوم حتى الآن.

وكشف الحوثيون كذلك استهداف سفينة إسرائيلية في المحيط الهندي بطائرة مسيرة، مؤكدين أن العملية “حققت أهدافها بدقة”. ولم تُصدر إسرائيل أي تعليق رسمي على هذا الهجوم حتى الآن.

 

تصعيد  التوتر

وتأتي هذه العمليات في ظل تصعيدٍ ملحوظٍ في التوتر بين جماعة الحوثيين والولايات المتحدة وإسرائيل خلال الفترة الأخيرة. حيث كثّفت الولايات المتحدة من غاراتها الجوية على أهدافٍ حوثيةٍ في اليمن، كما ردّت إسرائيل على هجماتٍ حوثيةٍ سابقةٍ بتنفيذ غاراتٍ جويةٍ على أهدافٍ في غزة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.