العثور على جثة اللواء اليمني حسن العبيدي مقتولاً في شقته بالجيزة

آخر تحديث :
اللواء حسن العبيدي
اللواء حسن العبيدي

عثر على جثة اللواء اليمني حسن العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية والمعروف بصانع المدرعات، مقتولا في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حسبما أعلنت الأجهزة الأمنية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن اللواء العبيدي قتل قبل يومين، حيث عثر عليه مكبل اليدين ومطعوناً بعدة طعنات داخل سكنه ببولاق الدكرور.

وأظهرت التحقيقات أن العقار المذكور يسكنه عدد كبير من اليمنيين، بشارع العشرين في فيصل بقسم شرطة بولاق الدكرور.

فيما تولت قوة أمنية التحقيق في المكان وعثرت على جثة اللواء مصابة بعدة طعنات، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على الأسباب التي أدت للواقعة.

وأكد بليغ المخلافي المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة وقوع الحادثة، مؤكداً أن السفارة تتعاون مع السلطات المصرية المعنية للوصول إلى ملابسات الجريمة ومعرفة الجناة.

وأشار المخلافي إلى أنه تم نقل جثمان اللواء العبيدي إلى المشرحة من أجل التشريح الطبي، مؤكداً على تنسيق عالي المستوى مع الجهات المختصة في السفارة والجهات الأمنية المصرية للوصول إلى النتائج.

وتابعت السفارة اليمنية باهتمام التحقيقات والتشريح الطبي، مطالبةً وسائل الإعلام بتوخي الدقة وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.