جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض هدف جوي مشبوه قرب مدينة حيفا

آخر تحديث :
اعتراض مسيرة
اعتراض مسيرة

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي بيانًا اليوم الجمعة يكشف فيه عن نجاحه في اعتراض هدف جوي مشبوه بالقرب من مدينة حيفا.

تأتي هذه الحادثة في سياق التوترات الأمنية المتصاعدة، حيث تعرضت مدينة حيفا الساحلية لقصف عنيف عدة مرات من قبل الحوثيين والمقاومة العراقية باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية منذ بدء الهجوم البري على قطاع غزة.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت في وقت سابق عن استهداف ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة الطائرات المسيرة، مما يؤكد استمرار التصعيد العسكري في المنطقة.

وقالت المقاومة في بيان: هاجم مجاهدو المقاومة الإسلاميـة فـي العـراق اليوم الخميس، بواسطة الطيران المسيَّر، ميناء حيفا في أراضينا المحتلة في فلسطين.

وأكدت مواصلتها في دكِّ معاقل الأعداء، مشددة على أن عملياتها تأتي استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وتسبب القصف المتواصل الذي تعرضت له مدينة حيفا في تراجع حركة التجارة الإسرائيلية خاصة القادمة من أسيا، لأن المدينة بها الميناء الذي يستقبل البضائع القادمة من البحر الأحمر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.