دليل إبادة..نادي الأسير الفلسطيني: العثور علي جثث 30 شهيد ماتوا مكبلين داخل مدرسة

آخر تحديث :
دليل إبادة..نادي الأسير الفلسطيني: العثور علي جثث 30 شهيد ماتوا مكبلين داخل مدرسة

قال عبدالله الزغاري، رئيس نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت البنية التحتية في جنين واعتقلت 1000 فلسطيني خلال الفترة الماضية. حسبما أوردت قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد الزغاري، أن قوات الاحتلال تنفذ اقتحامات واسعة بمخيمات الضفة الغربية، فضلًا عن تنفيذ عمليات تخريب غير مسبوقة.

وذكر أن هناك أكثر من 50 مركبة تعود لمعتقلين فلسطينيين صادرها الاحتلال خلال الشهرين الماضيين، مؤكدًا وجود انتشار كبير للأمراض بين المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

ولفت رئيس نادي الأسير الفلسطيني إلى أن المسؤولين بالنادي التقوا رئيسة منظمة الصليب الأحمر الدولي، لاطلاعها على ما يجري يحق المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وصرّح بأنه تم العثور على جثامين 30 شهيدًا مكبلين داخل مدرسة في بيت لاهيا دليل واضح على جريمة إعدام إسرائيلية بحقهم، مُشيرًا لمواصلة الاحتلال لجريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة بعد مرور 117 يومًا من العدوان الإسرائيلي.

وتحدث “عبدالله الزغاري” أن إصرار الاحتلال على إبقاء معتقلي غزة رهن الإخفاء القسري يعني قراره بتنفيذ مزيد من الجرائم بحقهم في الخفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.