موعد التقديم وشروط وظائف وزارة العدل

آخر تحديث :
موعد التقديم وشروط وظائف وزارة العدل

اتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التقديم في وظائف وزارة العدل، حيث يبدأ التقديم لهذه الوظائف بدءًا من غد الخميس وحتى يوم 31 من يناير 2024.

ويبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في استقبال طلبات الراغبين في التعيينات بوظائف مصلحة الخبراء بوزارة العدل، غدا الخميس 18 إلى 31 يناير الجاري، من خلال رابط التقديم في وظائف وزارة العدل.
https://jobs.caoa.gov.eg/

وتتضمن مسابقة مصلحة خبراء وزارة العدل، تعيين عدد من الوظائف والتخصصات بالدرجة الثالثة، وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952، وهي:
1- «معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصصات مدني أو عمارة – هندسة بحرية – ميكانيكا – كهرباء – حاسبات ومعلومات».
2- بالنسبة لوظيفة معاون خبير هندسي، تخصص حاسبات ونظم المعلومات، فهي من الوظائف التخصصية وتقع بالإدارة العامة للخبرة الهندسية المختصة التابعة للإدارة المركزية لمكتب خبراء المحافظة، وشاغلها يباشر مأموريات الخبرة التي يُنتدب لأدائها من المختصين بالإدارة العامة التابع لها، والواردة من جهات القضاء المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.