موعد انطلاق معارض أهلا رمضان في المحافظات

آخر تحديث :
موعد انطلاق معارض أهلا رمضان في المحافظات

يترقب المصريون موعد انطلاق معارض “أهلا رمضان” لعام 2024، والتي تقيمها وزارة التموين والتجارة الداخلية سنويًا، بهدف توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض “أهلا رمضان” لعام 2024، من المقرر أن تنطلق في المحافظات في منتصف شهر فبراير المقبل، وتستمر لمدة شهر.

وأوضح المصيلحي، خلال لقائه مع المنتجين والتجار والموزعين والسلاسل التجارية لبحث استعداداتهم لمعارض “أهلا رمضان”، أنه سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة، وبحد أدنى 3 معارض إضافية، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأكد المصيلحي، أن الاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظات، سيتعاونان لتجهيز الأماكن المخصصة لمعارض “أهلا رمضان”، بهدف زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين.

ومن المتوقع أن تشهد معارض “أهلا رمضان” لعام 2024، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الأسواق المحلية، نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.