وزيرا الشباب والتنمية المحلية يشهدان حفل ختام الموسم الرابع من مهرجان إبداع لأعضاء مراكز الشباب

آخر تحديث :
مهرجان ابداع
مهرجان ابداع

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، مساء أمس الثلاثاء، حفل ختام الموسم الرابع من مهرجان إبداع لأعضاء مراكز الشباب، على مسرح الجلاء.

وأقيمت الاحتفالية الكبرى التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة بحضور اللواء أركان حرب عبدالمجيد صقر محافظ السويس، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي في كلمته على أهمية مهرجان “إبداع مراكز الشباب” في الكشف عن المواهب الشابة في مختلف المحافظات، مشيدًا بالأعمال المقدمة من المشاركين في المهرجان.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للمهرجان تؤكد إيمان القيادة السياسية بقدرات الشباب المصري.

وأضاف “صبحي” أن تنظيم مهرجان إبداع لمراكز الشباب يهدف إلى احتضان المبدعين من الشباب، والعمل على تعزيز وتنمية قدراتهم، وتحقيق تطلعاتهم.

وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضية، وعرض فيديو عن فعاليات المهرجان، وتكريم بعض الفنانين والإعلاميين والفائزين في مختلف مجالات المهرجان.

وإجمالي قيمة جوائز الموسم الرابع من مهرجان إبداع لأعضاء مراكز الشباب بلغت اثنان مليون وسبعمائة وسبعة وثلاثون ألف جنيهاً.

يُعد مهرجان “إبداع مراكز الشباب” من أهم المبادرات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الشابة ورعايتها وتنمية قدراتها.

ويساهم المهرجان في تحقيق أهداف الوزارة الرامية إلى إعداد جيل من الشباب الموهوب القادر على المشاركة بفعالية في مسيرة التنمية في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.