14 مصابا في انقلاب سيارة في ترعة الإسماعيلية بنطاق محافظة الشرقية

آخر تحديث :
انقلاب سيارة في ترعة
انقلاب سيارة في ترعة

انقلبت سيارة ميكروباص في ترعة الإسماعيلية، اليوم السبت، وذلك أثناء سيرها على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، بنطاق مركز ومدينة التل الكبير.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا من ركاب السيارة

وتلقى المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة إخطار يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ميكروباص؛ مما أدى إلى انقلاب السيارة الميكروباص بالترعة بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، أمام كوبرى المشاه بنطاق مركز ومدينة التل الكبير.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوخليفة للطوارىء وجامعة قناة السويس، وتراوحت إصاباتهم ما بين كسور وسحجات وكدمات، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم وتلقي العلاج اللازم.

ومن جهة أخرى تم تكليف طوارئ مركز ومدينة التل الكبير بسرعة التوجه لمكان الحادث وإزالة آثاره، كما تم التنسيق مع إدارة مرور التل الكبير وتم رفع السيارة من الترعة كما تم فتح الطريق مرة أخر وعودة الحركة المرورية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.