تفاصيل إنشاء أكبر مصنع في العالم بمصر

آخر تحديث :
تفاصيل إنشاء أكبر مصنع في العالم بمصر

تعتزم الشركة اليابانية سوميتومو وايرنج سيستمز العالمية، بناء أكبر مصنع في العالم على مساحة 150 ألف متر، في العاشر من رمضان.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التقى في وقت سابق بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع كينيتشي روشيباتا، الرئيس التنفيذي لشركة “سوميتومو وايرنج سيستمز” العالمية، لاستعراض موقف إنشاء أكبر مصنع لـ” سوميتومو” على مستوى العالم.

وبالفعل بدأ إنشاء أكبر مصنع في العالم بمدينة العاشر من رمضان، وذلك لإنتاج وتصنيع الضفائر الكهربائية والأسلاك للسيارات والمركبات.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي أن شركة سوميتومو هي أحد شركائنا الاستراتيجيين، مؤكدا دعمه الكامل لمشروع الشركة الجديد لإنشاء أكبر مصنع لها على مستوى العالم لتصنيع الضفائر الكهربائية والأسلاك للسيارات والمركبات على مساحة 150 ألف متر مربع بنظام المناطق الحرة في مدينة العاشر من رمضان.

وأكد رئيس الوزراء على أن المصنع الجديد -الذي تم وضع حجر الأساس له- كان من أوائل المشروعات التي تم منحها الرخصة الذهبية، من قبل الهيئة العامة للاستثمار، موضحًا أنه كان يتابع بصورة دورية مراحل تطور المشروع منذ أن تم التقدم به كفكرة إلى الحكومة المصرية، كما أنه كان حريصا دائمًا على زيارة مصانع الشركة في بورسعيد، وأكتوبر، ومعربًا عن تطلعه لزيارة المصنع الجديد عند افتتاحه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.