إسعاف شمال سيناء ينقل 19 مصابا فلسطينيا إلى المستشفيات المصرية

آخر تحديث :
معبر رفح البري
معبر رفح البري

نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف شمال سيناء 36 فلسطينيًا مصابًا ومرافقًا إلى المستشفيات المصرية عبر معبر رفح البري.

وأعلنت المصادر الطبية بمديرية الصحة بشمال سيناء، أن المستشفيات المصرية استقبلت 19 مصابا فلسطينيا مصابا بإصابات متنوعة، و17 مرافقًا لهم، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
صورة مستشفى العريشيفتح الرابط في نافذة جديدة.

واستقبل مستشفى العريش ومستشفى بئر العبد والشيخ زويد والسلام التخصصي ومستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية والمستشفى الإيطالي والفرنسي بميناء العريش البحري المصابين الفلسطينيين لتقديم العلاج اللازم لهم.

وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة بجميع أجهزتها ومؤسساتها بالأشقاء الفلسطينيين المتواجدين بالمحافظة سواء المرضي أو المصابين أو المرافقين أو العالقين، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأضاف المحافظ، أن المحافظة وفرت مكانًا في حي السبيل في مدينة العريش لإقامة العالقين والمرافقين للفلسطينيين، حيث تم تخصيص 3 عمارات سكنية مجهزة للإقامة بها، وتوفير وسيلة مواصلات لهم، بجانب تخصيص نادي اتحاد سيناء الرياضي كمكان للاستشفاء بعد الخروج من المستشفيات، بطاقة 140 سرير منها 101 سرير مشغول.

وتأتي هذه المبادرة المصرية في إطار العلاقات القوية التي تربط مصر ودولة فلسطين، وحرص مصر على تقديم الدعم الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام