صور| جنوب سيناء على موعد مع المواهب الناشئة في “تنس الطاولة”  

آخر تحديث :
صور| جنوب سيناء على موعد مع المواهب الناشئة في “تنس الطاولة”  

تستمر الفعاليات التدريبية الأسبوعية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء في رياضة تنس الطاولة لفئة البراعم، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرامية إلى الاهتمام بالناشئين ودعمهم في كافة المجالات.

 

 

يحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على متابعة مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بشكلٍ متواصل، حيث يُعدّ هذا المشروع أحد أهمّ المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية. كما يُمثل أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، إيمانًا بدور المشروع في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

 

ويجسد المشروع رسالة تربوية قومية فنية رياضية، حيث يتم تخصيص ميزانية كبيرة لدعمه، إلى جانب العمل على تنمية موارده. كما تخضع عملية تنفيذ المشروع لإشراف اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، مع المتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف المرجوة.

 

رعاية ودعم من جميع الجهات

وتأتي هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، وتوجيهات السيد محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، ومتابعة السيد أحمد مسعد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.