انطلاق الفصل الدراسي الثاني في جنوب سيناء.. وحضور كثيف من الطلاب

آخر تحديث :
مدارس جنوب سيناء
مدارس جنوب سيناء

شهدت مدارس جنوب سيناء، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وسط حضور كثيف من الطلاب وانتشار أمني مكثف من قبل رجال المرور أمام المدارس.

وفي مدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، انتظمت الطالبات في أول أيام الترم الثاني، بحضور جميع المعلمين والمعلمات.

ركزت موضوعات الإذاعة الصباحية على الوطنية، حيث ألقت الطالبة سارة عادل بالصف الثاني كلمة عن حب الوطن، بينما ألقى عبدالسلام الفقي، معلم كبير لغة عربية، كلمة عن رحلة الإسراء والمعراج.

وانتشر رجال المرور والدوريات الشرطية الراكبة بشكل مكثف في محيط المدارس، خاصة في حي الأوقاف الذي تنتشر فيه المعاهد الأزهرية، وشارع المدارس الكائن في حي الزهور في العاصمة طور سيناء.

يهدف هذا الانتشار إلى تأمين الطلاب وتيسير حركة المرور وتحقيق انضباط الشارع، حيث تم وضع صدادات وحرم أمن أمام كل مدرسة، وتقسيم الشارع إلى حارتين ذهاب وإياب.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على أهمية توفير بيئة آمنة وملائمة للطلاب في جميع مراحل التعليم، مشيرًا إلى أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس ومثمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.