شمال سيناء تستعد لانطلاق الفصل الدراسي الثاني

آخر تحديث :
حمزة رضوان
حمزة رضوان

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن استعدادها لانطلاق الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني، الذي سيبدأ في 10 فبراير الجاري.

وأصدرت المديرية تعليمات إلى جميع الإدارات التعليمية بضرورة الانتظام وتجهيز الفصول وإعادة ترتيبها ونظافة الأماكن بعد الانتهاء من أداء امتحانات الترم الدراسي الأول وظهور النتائج.

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، لـ”الوطن”: “إن المديرية تنفذ عمليات تفتيش لجميع الإدارات التعليمية، والعمل على تجهيز الفصول الدراسية، وبعض التجهيزات التي تحتاجها بعض المدارس، للاستعداد لتكملة الترم الدراسي الثاني.”

وأضاف: “سيبدأ الترم الدراسي الثاني بعد 5 أيام في مدارس الفترتين، وبعد 6 أيام في المدارس ذات الفترة الواحدة.”

وأشار رضوان إلى أن 6 مدارس جديدة تم افتتاحها لاستقبال الطلاب بعد بناءها بشكل جديد حضاري ومتطور، وهي مدرسة الخروبة والشلاق وأبوفرج والمعنية والظهير وشيبانة جنوب رفح.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في شمال سيناء أن الكتب الدراسية للترم الأول هي ذاتها للترم الثاني، وأن جميع الكتب الدراسية مكتملة.

ودعت المديرية الطلاب إلى التوجه لقسم الكتب والمراجعات حال وجود نقص في الكتب المدرسية، موضحة أنه لا يوجد نقص في الكتب المدرسية لجميع المراحل التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.