رئيس جامعة العريش يترأس اجتماع إجراءات تطوير التعليم العالى والبحث العلمى

آخر تحديث :
رئيس جامعة العريش
رئيس جامعة العريش

ترأس الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش اجتماع مناقشة آلية تنفيذ الخطط التنفيذية للجامعة والأهداف الاستراتيجية لقطاعات الجامعة، حيث ناقش الدمرداش مع فريق التخطيط الاستراتيجي للجامعة الإطار العام للخطة الاستراتيجية، ومصفوفة الأهداف الاستراتيجية للخطط التنفيذية والغايات الأساسية وضمت مناقشة قطاعات الجامعة «شئون التعليم والطلاب، الدراسات العليا والبحوث، شئون البيئة وخدمة المجتمع».

كما ناقش رئيس الجامعة مع فريق العمل منهجية إعداد الخُطة، والقيم والمبادئ الحاكمة لجامعة العريش، وغايات وأهداف الجامعة، والأنشطة الإجرائية والآليات المطلوبة لتحقيقها علي المدي القريب والبعيد ويأتي ذلك في إطار خُطة الجامعة لتحقيق رؤيه مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأكد الدمرداش علي ضرورة أن تكون الخُطة الاستراتيجية نابعه من نتائج التحليل البيئي لقطاعات الجامعة، التركيز على أوليات الجامعة، وتعزيز مكانة الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقال رئيس الجامعة، لقد تم وضع آليات تسعي من خلالها جامعة  العريش لمواكبة التطور البحثي والعلمي المتزايد على المستوى العالمي و الارتقاء بتصنيف الجامعة على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.