محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من مشايخ وعواقل مدينة نويبع

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من مشايخ وعواقل مدينة نويبع

استقبل اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، مساء اليوم وفدا من أهالي مدينة نويبع بحضور اللواء مصطفي عابدين رئيس مدينة نويبع، والنائبة فضية سالم عضو مجلس النواب ، وعددا من المشايخ والعواقل ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلي طوائف المجتمع بنويبع.

وخلال اللقاء استمع المحافظ لعدد من المقترحات والطلبات الخاصة بأهالي مدينة نويبع وتم بحثها وإيجاد حلول لها، ووعد بزيارة وجولة تفقدية للمدينة في القريب العاجل للوقوف علي الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية علي ارض الواقع.

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ جنوب سيناء لحصوله علي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف، كما قاموا بتهنئته بنجاح تنظيم الانتخابات الرئاسية 2024 وظهور المحافظة بالمظهر الراقي المشرف.


.
وكان محافظ جنوب سيناء قد حصل علي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الفلسفة فى الاستراتيجية القومية بعنوان” التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب”، والتي تمت مناقشتها أواخر الشهر الماضي من داخل قاعة أكتوبر بالأكاديمية العسكرية -للدراسات العليا والاستراتيجية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.