اختتام فعاليات الدورة الرمضانية لأكاديمية كرة القدم بشمال سيناء

آخر تحديث :
اختتام فعاليات الدورة الرمضانية لأكاديمية كرة القدم بشمال سيناء

اختتم مركز شباب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، فعاليات الدورة الرمضانية لأكاديمية كرة القدم لمختلف المراحل السنية، والتي نفذت باسم فقيد شباب سيناء “إسلام حمدي عروج”. حضر الختام الدكتور رائد عبد الناصر رئيس مجلس الإدارة، وناصر العزازي مدير المركز ومشرف الأنشطة.

توجيهات الوزير

جاءت الدورة في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، خاصة خلال شهر رمضان الكريم، مع التركيز على الخدمات المقدمة للنشء والشباب، تحقيقًا لأهداف واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

رعاية الرئيس للشباب

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الشباب كان أهم النصيب الأوفر من دعم ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اللحظات الأولى لتوليه مسئولية الوطن، حيث وضعهم دائمًا في مقدمة الصفوف، وتصدرت قضاياهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم أجندة العمل الوطني. وأصبحوا بفضل تلك الرعاية قادة المستقبل، ولهم دور هام في بناء الوطن وتحقيق نهضته.

وشهدت الدورة مشاركة واسعة من شباب شمال سيناء من مختلف المراحل السنية، حيث تم تنظيم العديد من المباريات الودية التي ساهمت في تنمية مهاراتهم الكروية واكتشاف المواهب المتميزة.

 

تهدف الدورة إلى تحقيق العديد من الأهداف، منها: ” نشر ثقافة الرياضة بين الشباب، اكتشاف المواهب الكروية وصقلها، تنمية مهارات الشباب في لعبة كرة القدم، تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الشباب، إتاحة الفرصة للشباب للتواصل الاجتماعي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.