حملة بشبابها تُنظم إفطارًا جماعيًا للفلسطينيين في شمال سيناء

آخر تحديث :
حملة بشبابها تُنظم إفطارًا جماعيًا للفلسطينيين في شمال سيناء

نظمت حملة “بشبابها” أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، إفطارًا جماعيًا للأشقاء الفلسطينيين العالقين في شمال سيناء، وذلك في الصالة المغطاة بالعريش تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حضور رسمي وشعبي

حضر الإفطار اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وإيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، ومحمد محمود منسق عام الحملة، وليد البكري منسق عام تنظيم الحملة، وممثلين من حملة “بشبابها” بمحافظة سوهاج، وممثلين من المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة والقيادات التنفيذية.

دعم الشباب المصري

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم الوزارة للشباب المصري، وإيمانها بأهمية دورهم في المجتمع، وحرصها على إعدادهم ليكونوا قادرين على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية في البلاد.

دور الكيانات الشبابية

أشاد “صبحي” بدور الكيانات الشبابية في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في كافة الفعاليات والأحداث، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية.

تقدير للجهود المبذولة

قدم وزير الشباب والرياضة شكره وتقديره للجهود التي بذلتها حملة “بشبابها” في تنظيم الإفطار الجماعي، مؤكدًا على حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، وتوفير الدعم اللازم لها، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورها في خدمة الشباب المصري، والقيام بدورها المجتمعي.

التضامن والوحدة

أوضح الوزير أن تنظيم هذا الإفطار الجماعي يأتي تأكيدًا على أهمية التضامن والوحدة في مثل هذه الظروف الصعبة، وتأكيدًا على التزام وحرص الدولة المصرية بتقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، آملين في عودة الأوضاع إلى طبيعتها قريبًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.