الشباب والرياضة تُكمل دعمها للرياضيين المصريين استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

آخر تحديث :
أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024

واصلت وزارة الشباب والرياضة دعمها للرياضيين المصريين استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث تم صرف الدفعة الثامنة من الدعم المالي للاتحادات الرياضية الأولمبية.

وتبلغ قيمة الدفعة الثامنة 69 مليون جنيه، لتصبح إجمالي قيمة الدعم المقدم من الوزارة حتى الآن 371.5 مليون جنيه.

وتم تخصيص هذا الدعم لتمويل برامج الإعداد والتأهيل الفني للمنتخبات والأبطال، بما في ذلك المعسكرات الدولية والقارية والعالمية المؤهلة للأولمبياد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة حريصة على توفير كافة سبل الدعم للرياضيين المصريين لضمان تحقيق أفضل النتائج في أولمبياد باريس.

وأوضح صبحي أن الوزارة قد وضعت خطة شاملة لدعم الرياضيين تتضمن الدعم المالي والفني والإداري، بالإضافة إلى مبادرة خاصة بالرعايات من قبل الشركات والمؤسسات.

كما تُساهم الوزارة في تطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير أفضل الملاعب والصالات الرياضية للرياضيين.

وأشار صبحي إلى أن هذه الجهود قد أثمرت عن تأهل 140 لاعبًا ولاعبة حتى الآن للأولمبياد، وتحقيق العديد من النتائج المتميزة في مختلف البطولات الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية لضمان أفضل استعداد ممكن للرياضيين المصريين للمشاركة في أولمبياد باريس.

وتسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال هذه الجهود إلى تحقيق حلم مصر في حصد المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس 2024، ورفع علم مصر عالياً في المحافل الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.