إبهار رفع الأثقال.. 5 رباعين مصريين يحجزون مقاعدهم في أولمبياد باريس

آخر تحديث :
 5 رباعين مصريين يحجزون مقاعدهم في أولمبياد باريس
5 رباعين مصريين يحجزون مقاعدهم في أولمبياد باريس

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حقق الاتحاد المصري لرفع الأثقال إنجازًا استثنائيًا بتأهل 5 رباعين مصريين لأولمبياد باريس 2024.

جاء هذا الإنجاز المميز خلال مشاركة الرباعين المصريين في بطولة كأس العالم بـ تايلاند، حيث تمكنوا من حجز مقاعدهم ضمن أفضل 10 رباعيين عالميين في مختلف الأوزان.

ويضم فريق الأبطال المتأهلين:

عبد الرحمن محمد في وزن +102 كجم

كريم ابو كحلة في وزن 89 كجم

سارة سمير في وزن 81 كجم

نعمة سعيد في وزن 71 كجم

حليمة عبد العظيم في وزن +81 كجم

وتعكس هذه النتائج الرائعة التزام الاتحاد المصري لرفع الأثقال بتطوير اللعبة ودعم اللاعبين، وتؤكد على قدرة مصر على إنجاب أبطال على المستوى العالمي.

و أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، وقدم التهنئة القلبية للاتحاد المصري لرفع الأثقال والرباعين المتأهلين، مؤكدًا على دعم الوزارة الكامل للرياضة المصرية في مختلف المجالات.

وأشاد الوزير بالأداء المميز للرباعين المصريين خلال بطولة كأس العالم، مؤكدًا على ثقته بقدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات في أولمبياد باريس.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأكبر لمصر في رياضة رفع الأثقال في تاريخ الألعاب الأولمبية، مما يعكس تطور اللعبة وازدياد شعبيتها في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.