مركز شباب العريش يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين سيدات

آخر تحديث :
مصارعة الذراعين سيدات - أرشيفية
مصارعة الذراعين سيدات - أرشيفية

نظمت محافظة شمال سيناء أول مسابقة لمصارعة الذراعين واللياقة البدنيةعلى أراضيها، وتحديدا بالصالة المغطاة في مدينة العريش .

نجح لاعبو شمال سيناء في إحراز ميداليات متنوعة في ختام بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين، التي أقيمت خلال الفترة من 22؛ وحتي 23 /12 /2023 والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون واتحاد اللياقة البدنية لمصارعة الذراعين.

وقد فاز مركز شباب مدينة العريش بالمركز الأول في بطوله الجمهورية لمصارعة الذراعين (الرست) لوزن ٧٠ كجم سيدات ، وحصلت اللاعبة إيمان احمد الشيمي علي المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن ٧٠ كجم.

وكرم كابتن ايهاب حسن عبد الوهاب مديرعام الشباب والرياضة ، واللواء محمود بركات رئيس اتحاد القوة البدنية وبحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وادارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة ، اللاعبين الفائزين بالميداليات

60 لاعبا:
شارك في البطولة 60 لاعبا ولاعبة من خمس محافظات “شمال سيناء، القاهرة، الشرقية، الدقهلية ،اسكندرية”، وحقق لاعبو شمال سيناء ميداليات متنوعة خمس ميداليات ذهبية وخمس ميداليات بين فضية وبرونزية .

واكد “عبدالوهاب” أن تنظيم البطولة في شمال سيناء سيساعد اللعبة على الانتشار بشكل كبير في المحافظة .

وأكد أن مديرية الشباب والرياضة والاتحاد يستهدفان جذب الاعبين للمشاركة ببطولات الاتحاد المختلفة خلال الفترة المقبلة لزيادة قاعدة اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.