حالة الطقس في شمال سيناء .. ارتفاع في درجات الحرارة ورياح محملة بالأتربة

آخر تحديث :
حالة الطقس
حالة الطقس

شهدت محافظة شمال سيناء ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة اليوم، حيث يتوقع أن يسود طقسًا حارًا خلال ساعات النهار وباردًا في ساعات الليل والصباح الباكر. وفي هذا السياق، تعرضت بعض مدن المحافظة لموجة من الرياح المحملة بالأتربة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في مدن شمال سيناء ستتراوح بين 8 و32 درجة مئوية. حيث سجلت مدينة العريش درجة حرارة تتراوح بين 19 و31 درجة، فيما سجلت مدينة رفح درجة حرارة تتراوح بين 18 و29 درجة. أما في مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء، فقد سجلت الحرارة ما بين 8 و32 درجة.

وتشير التوقعات إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا في معظم مناطق البلاد، مع طقس مائل للحرارة إلى حار أحيانًا خلال ساعات النهار في القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد.

وفيما يتعلق بالظروف الجوية، يشهد النهار وجود أتربة عالقة مع نشاط في الرياح، والتي قد تكون مثيرة للأتربة في بعض الأحيان على السواحل الشمالية الغربية.

من جانبها، تواصل غرفة عمليات محافظة شمال سيناء متابعة الوضع الجوي بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية، ولم تتلقَّ أي إخطارات أو شكاوى بخصوص الظروف الجوية، مما يؤكد استقرار الأحوال الجوية في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.