عودة العمل الحكومي في شمال سيناء بانتظام بعد إجازة عيد الفطر المبارك

آخر تحديث :
عودة العمل الحكومي في شمال سيناء بانتظام بعد إجازة عيد الفطر المبارك

في أعقاب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، عادت مختلف المصالح الحكومية في شمال سيناء إلى العمل بانتظام، حيث شهدت الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية الأخرى، إلى جانب المديريات والإدارات الخدمية، حضورًا كثيفًا من الموظفين والعاملين في المواعيد الرسمية منذ الصباح الباكر.

أعرب اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن اطمئنانه لانتظام العمل في دواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء. وقام بتفقد سير العمل للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بعد عودة العاملين من إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ أن غرف العمليات الرئيسية والفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية لم تتلق أي بلاغات أو إخطارات بأية أحداث طارئة خلال أيام العطلة.

يذكر أنه بناءً على قرار صدر عن رئيس مجلس الوزراء، تم تحديد إجازة عيد الفطر المبارك لمدة خمسة أيام، اعتبارًا من الثلاثاء الماضي وحتى يوم أمس الأحد، للعاملين بالوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام والأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.