طقس شمال سيناء اليوم.. دافئ نهارًا وبارد ليلًا مع أمطار متفرقة

آخر تحديث :
حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء حالة جوية متغيرة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية تسجيل درجات حرارة دافئة خلال ساعات النهار، وانخفاضاً في درجات الحرارة خلال الليل، بالإضافة إلى هطول أمطار متفرقة على بعض المناطق.

ووفقًا لتقارير الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في مدن شمال سيناء اليوم بين 9 و 24 درجة مئوية، مع درجة حرارة تصل إلى 15 و 24 درجة في مدينة العريش، وبين 15 و 23 درجة في مدينة رفح، ومن 9 إلى 24 درجة في مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء.

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تتسبب هذه الظروف الجوية في هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، وقد يصحبها بعض العواصف الرعدية. ويتوقع أن تكون هذه الأمطار متفرقة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري، مع احتمالية تمتد الأمطار إلى مناطق محددة من القاهرة الكبرى وسيناء.

ونضحت هيئة الأرصاد بتوخي الحذر واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة خلال تلك الظروف الجوية المتغيرة، مع التأكيد على ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات المبللة.

ويظل تواصل الغرفة العمليات في محافظة شمال سيناء مع غرف العمليات الفرعية واستمرارها في متابعة الأحوال الجوية أمرًا ضروريًا، وتؤكد على جاهزيتها لتقديم الدعم والمساعدة في حالة الطوارئ.

تحرص أجهزة محافظة شمال سيناء والجهات المعنية على تقديم التحديثات اللازمة والتوجيهات الأمنية للمواطنين لضمان سلامتهم خلال هذه الظروف الجوية الاستثنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.