أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الاتحاد السكندري لمؤازرة فريقهم أمام الزمالك في الدوري

آخر تحديث :
الاتحاد السكندري أمام الزمالك في الدوري
الاتحاد السكندري أمام الزمالك في الدوري

وجه محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بتوفير حافلات مجانية لنقل جماهير النادي  لدعم ومساندة فريقهم في مباراتهم ضد الزمالك.

و من المقرر أن تقام المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس 11 أبريل 2024، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ستتواجد الأتوبيسات المجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري في الشاطبي من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً. وسينطلق التحرك من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 2:00 ظهرًا من أمام ستاد الجامعة خلف النادي بالشاطبي.

جاء قرار مصيلحي بتوفير الأتوبيسات لحاملي بطاقة المشجع “Fan ID” في إطار دعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته المهمة والصعبة أمام الزمالك في الدوري العام، خاصة وأنها مباراة مهمة للغاية تتطلب مؤازرة الجماهير والدعم.

يدخل الاتحاد السكندري المباراة متصدرًا جدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة جمعها من 15 لقاء، حيث سجل مهاجمو الفريق السكندري 21 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا، بينما يعد النجم الأنجولي كريستوفر مابولولو هداف الفريق برصيد 9 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.