هاري كين يطارد رقم ليفاندوفسكي في الدوري الألماني

آخر تحديث :
هاري كين يطارد رقم ليفاندوفسكي في الدوري الألماني

يواصل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، مطاردة الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري الألماني “بوندسليجا”، المسجل باسم الهداف السابق للفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

في مباراة فوز بايرن 2-1 على أينتراخت فرانكفورت، نجح كين في تسجيل هدفين ليرفع رصيده الهداف هذا الموسم إلى 35 هدفاً، ويبتعد فقط بستة أهداف عن رقم ليفاندوفسكي.

وأعرب كين عن ثقته في تحطيم الرقم القياسي، مؤكداً أنه قريب جداً من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي. وأشار إلى أن الأمر يتوقف على قدرته على تسجيل بعض الأهداف في الأسابيع القادمة، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم.

وبحسب بيانات إحصائية، يحتاج كين إلى تسجيل ستة أهداف أخرى في آخر ثلاث مباريات أمام شتوتغارت، وفولفسبورغ، وهوفنهايم، ليتساوى مع رقم ليفاندوفسكي.

يعد هذا الموسم أفضل رصيد تهديفي لكين في سن الـ 30 عامًا، وهو في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ بعد انتقاله من توتنهام، حيث سجل في مرمى 16 من أصل 17 فريقاً في “بوندسليغا” هذا الموسم.

وفي حديثه عن المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، أكد كين أنه يتطلع للمباراة الصعبة ويعتبرها فرصة لتكرار الأداء القوي الذي قدمه ضد أرسنال، معبراً عن احترامه لتاريخ ريال مدريد في المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.