الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في أبطال أفريقيا

آخر تحديث :
استعداد الأهلي للسوبر المصري
استعداد الأهلي للسوبر المصري

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا للارتباطات المقبلة، بعد استئنافها الخميس الماضي عقب راحة طويلة.

يحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بطل الجزائر قبل مواجهته في الجولة المقبلة من دور المجموعات.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخراً في دولة الإمارات، عقب الفوز على فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءًا من النصف الثاني من شهر فبراير المقبل بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يقع الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.