جوميز يراهن على “النجوم” لحسم تأهل الزمالك في الكونفدرالية

آخر تحديث :
جوميز يراهن على “النجوم” لحسم تأهل الزمالك في الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم، عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في العاشرة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.

 

وتضم قائمة الزمالك 23 لاعباً، على رأسهم حارس المرمى محمد عواد، وقلب الدفاع حسام عبد المجيد، ونجوم خط الوسط نبيل عماد دونجا، وأحمد مصطفى “زيزو”، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، ومهاجم الفريق سيف الجزيري.

 

ويخوض الزمالك المباراة بفرصة كبيرة للتأهل إلى نصف النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف. ويسعى جوميز إلى حسم التأهل من خلال الاعتماد على خبرة لاعبيه، وروحهم القتالية، ومهاراتهم الفردية.

 

ومن المتوقع أن يبدأ جوميز المباراة بتشكيل هجومي، يضم سيف الجزيري وناصر منسي في خط الهجوم، مدعومين بمجموعة من اللاعبين الموهوبين في خط الوسط، مثل زيزو وشيكابالا.

 

ويعول جوميز على قدرة لاعبيه على استغلال نقاط ضعف فريق مودرن فيوتشر، خاصة في خط الدفاع، لخطف هدف مبكر يُسهل من مهمة الفريق في المباراة.

 

ويحظى الزمالك بدعم جماهيري كبير في هذه المباراة، حيث يتوقع حضور عدد كبير من مشجعي الفريق إلى استاد القاهرة الدولي لمساندة فريقهم في سعيه للتأهل إلى نصف النهائي.

 

 

وأكد جوميز في تصريحات صحفية أن فريقه جاهز تمامًا لمباراة مودرن فيوتشر، وأن لاعبيه عازمون على تحقيق الفوز وحسم التأهل، مشيرًا  جوميز إلى أن فريقه درس نقاط قوة وضعف فريق مودرن فيوتشر، ووضع خطة مناسبة للتعامل مع جميع الاحتمالات.

وأعرب جوميز عن ثقته الكبيرة في لاعبيه، مؤكدًا على قدرتهم على تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.