صراع تكتيكي.. كل ما تريد معرفته عن تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المواجهة المرتقبة

آخر تحديث :
صراع تكتيكي.. كل ما تريد معرفته عن تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المواجهة المرتقبة

يخوض ريال مدريد وبايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة نارية على ملعب “أليانز أرينا” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في صراع بين مدربين من أصحاب الخبرة الكبيرة، الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني توماس توخيل.

 

ويدخل أنشيلوتي اللقاء بمعنويات عالية بعد قيادة ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني، باحثاً عن تكرار إنجاز عام 2014 عندما توج مع الفريق الملكي بلقب دوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ.

 

ويعتمد أنشيلوتي على تشكيل هجومي يضم الثلاثي فينيسيوس جونيور ورودريجو وبيلينجهام، مع مساندة من الثنائي المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس في خط الوسط.

 

في المقابل، يسعى توخيل لرد اعتبار بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي 2020، ويملك تشكيلة قوية تضم النجم الإنجليزي هاري كين والفرنسي كينغسلي كومان.

 

وتشير الإحصائيات إلى أن ريال مدريد لم يخسر أمام بايرن ميونخ في أي من مبارياته الثماني الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، مما يمنحه أفضلية تاريخية في هذا اللقاء.

 

لكن بايرن ميونخ يملك سجلاً مميزاً على ملعبه “أليانز أرينا”، حيث لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر 25 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

 

وتُعدّ هذه المواجهة بمثابة صراع بين مدرستين كرويتين عريقتين، حيث يمثل ريال مدريد أسلوب اللعب الهجومي والسلس، بينما يعتمد بايرن ميونخ على القوة البدنية والضغط العالي.

 

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه القمة المرتقبة، والتي من المتوقع أن تُقدم لنا مواجهة تكتيكية مثيرة وندية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.