كولر يناقش مصير معسكر الإمارات.. وتصعيد عدد من الناشئين لتعويض غيابات الأهلي

آخر تحديث :
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يناقش المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، مع إدارة النادي، مصير المسعكر الشتوي المقرر إقامته في دولة الإمارات نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يقود كولر، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، استعدادا للارتباطات المقبلة، وذلك عقب عودته اليوم للقاهرة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها مؤخراً وقضاها في بلاده.

وفي السياق، قرر الجهاز الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الإول لتعويض الغيابات الكثيرة في الفريق ، في ظل معاناته من فقدان 10 لاعبين دوليين.

ودخل محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود قائمة اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم خط هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل بحث الإدارة الحمراء عن مهاجم محلي مميز، نظرا لشكواه من أزمة في مركز رأس الحربة خاصة مع تراجع مستوى الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن، واقتراب الأخير من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ورغم تعاقد الأهلي مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن يوجد رغبة لدى لجنة الكرة والجهاز الفني بضم مهاجم محلي جديد، في ظل رغبته في ضم أكثر من مهاجم خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني لاسيما مع مشاركة الفريق الأحمر في عدد من البطولات مثل الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.