محمد صلاح: جاهزون لمباراة الرأس الأخضر ونسعى لتحقيق اللقب

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر، جاهزية الفريق لمواجهة الرأس الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقامة حاليا بكوت ديفوار.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب الرأس الأخضر : “نحن جاهزون للمباراة المقبلة، ولدينا فريق رائع ومدرب رائع، وهدفنا هو الفوز والتأهل للدور المقبل”.

وأضاف: “واجهنا كل الفرق القوية في النسخة الماضية، ونافسنا على اللقب، ونحن نسعى لتحقيق نفس الإنجاز هذا العام”.

وتابع: “هناك العديد من اللاعبين الموهوبين في منتخب مصر، وأنا فخور باللعب معهم، ونسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة”.

وأكد صلاح: “نحن نلعب من أجل جماهيرنا، ونريد أن نقدم لهم أفضل ما لدينا، ونسعى لتحقيق اللقب”.

وقال م: أعتقد الجميع يشعر بالفخر وقت اللعب مع منتخب مصر ولدينا فريق رائع ومدرب رائع كذلك، وعلينا أن نبقى مركزين ولدينا رؤية جيدة للمباريات وسنقدم كل ما لدينا، ونرغب في الفوز بالمباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، وواجهنا كل الفرق القوية النسخة الماضية ونافسنا على اللقب، وهدفنا حاليا التأهل للدور المقبل.

وأضاف: الأجواء على الجميع على الفريقين، وأرى أن الكرة في إفريقيا تطور بشكل كبير، والظروف متشابهة في مصر والجزائر بأمم إفريقيا رغم وجود عدد من المحترفين في المنتخب الجزائري أكبر، ويمكن السبب في عدم وجود محترفين بشكل كبير هو تمسك الأندية بعدم رحيل اللاعبين للاحتراف من البلاد العربية، وأقول لكل البلاد العربية أن يقوموا بخروج اللاعبين لـ أوروبا منذ سن صغيرة، أنا محترف منذ 12 عاما وأرى أنه لا يوجد فارق في الإمكانيات بيننا وبين أوروبا من حيث إمكانيات اللاعبين.

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر فى كأس الأمم الإفريقية 2023
تقام مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر يوم الإثنين فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة أن المنتخب المصري يرغب فى الفوز من أجل حسم التأهل بعدما حسم منتخب الرأس الأخضر تأهله بالفوز في أول مباراتين أمام غانا وموزمبيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.