محمد صلاح يطلب المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

آخر تحديث :
محمد صلاح يطلب المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

كشف رئيس اتحاد الكرة المصري، جمال علام، عن رغبة نجم ليفربول، محمد صلاح، في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس عام 2024.

ونقل علام لوكالة فرانس برس تصريحاته: “محمد صلاح يرغب في اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وسيكون موجودًا”.

وأشار علام إلى أن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، سيعلن قريبًا عن أسماء اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيشاركون في دورة الألعاب الأولمبية.

وتسمح لوائح البطولة لكل منتخب بإشراك 3 لاعبين فوق سن 23 عامًا في مسابقة كرة القدم للرجال المقرّرة بين 24 يوليو و9 أغسطس.

عودة صلاح للمنتخب الأول

وكان صلاح قد غاب عن القائمة الأخيرة للمدرب الجديد حسام حسن التي خاضت بطولة رباعية ودية في القاهرة وخسرت مباراتها النهائية أمام كرواتيا (2-4)، وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

وكان صلاح قد عاد للمشاركة مع ليفربول تدريجيًا بعد إصابته في الدور الثاني من كأس إفريقيا في ساحل العاج منتصف فبراير الماضي، وسينضم للمنتخب الأول في معسكر يونيو كما أكد علام.

علاقة صلاح بالجهاز الفني للمنتخب الأول

وعلق علام على سؤال حول دور الاتحاد في مسألة مشاركة صلاح مع المنتخب الأول من عدمها والاكتفاء بتدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي: “علاقة محمد صلاح مع الجهاز الفني للفراعنة هي حديث الساعة الآن، وأؤكد أنها ليست كما يصوّرها البعض في وسائل الإعلام”.

وأضاف: “من الطبيعي أن يكون هناك تواصل بين الجهاز الفني واللاعبين المحترفين عامة وليس صلاح فقط، وصلاح لاعب وطني من الطراز الأول ولا أحد يزايد على حبه لوطنه مصر، وفي كأس الأمم الأخيرة كان صلاح مصابًا بالفعل ولهذا غادر المنتخب وعاد إلى ليفربول لاستكمال العلاج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.