المنتخب يستعد لأمم أفريقيا بتدريبات على فترتين بالعاصمة الإدارية

آخر تحديث :
المنتخب المصري
المنتخب المصري

يخوض لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريبات على فترتين خلال الأيام الثلاثة الأولى من معسكر الإعداد، الذي سيقام على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حتى موعد السفر إلى كوت ديفوار الأسبوع القادم.

وفضل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، إقامة التدريبات على فترتين، حتى تكون بمثابة تجهيز للاعبين على المستوى البدنى والتأكد من جاهزية الجميع قبل الدخول فى الأمور الفنية وطرق اللعب المختلفة التى سيعتمد عليها فيتوريا فى مباريات البطولة، والتى تستوجب تنوعا كبيرا فى ظل الاختلاف فى المستوى بين المنتخبات التى سيواجهها الفراعنة.

ويتنظم ظهر اليوم، جميع اللاعبين داخل المعسكر، بعد خضوع جميع اللاعبين لبعض القياسات البدنية، والوزن فى ظل حصول البعض على راحة سلبية على مدار الأيام الماضية بعد انتهاء بطولة السوبر المصرى يوم 28 ديسمبر الماضي، في حين ينضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى لمعسكر الفراعنة مساء غد الأربعاء بعد التنسيق مع جهاز المنتخب من أجل الحصول على قسط من الراحة بعد خوض مباراة نيوكاسل أمس.

وتنقسم التدريبات على مدار الأيام الثلاثة الأولى من عمر المعسكر المغلق إلى فترتين، الفترة الصباحية سيعتمد الجهاز الفنى خلالها على التدريب البدنى بشكل كبير، والتدريب المسائى للجزء الفنى وتعليمات روى فيتوريا للاعبين وفقا للمهام والمراكز، على أن يكتفى الجهاز الفنى بمران وحيد بعد ذلك حتى موعد خوض المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا فى القاهرة يوم 7 يناير الجارى وبعدها السفر إلى كوت ديفوار.

وشدد فيتوريا على جميع أعضاء الجهاز المعاون له بعدم التهاون فى أى جزئية تخص استعدادات المنتخب الوطنى لبطولة إفريقيا، خاصة فى ظل ضيق الوقت قبل انطلاق البطولة ووجود مباراة ودية وحيدة للفراعنة أمام تنزانيا، ستكون هى الفرصة الوحيدة لتجربة اللاعبين والتأكد من جاهزيتهم على المستوى الفنى والبدنى لخوض غمار البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.