مصر تستضيف بطولة العالم للكاراتيه 2025.. مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن التفاصيل

آخر تحديث :
بطولة العالم للكاراتيه
بطولة العالم للكاراتيه

يُعقد اليوم الخميس 18 أبريل 2024، مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025.

و يعقد المؤتمر السيد أنطونيو سبينيوس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، و السيد أوكا هيروشي، سفير اليابان بالقاهرة، و السيد محمد الدهراوي، رئيس اتحاد الكاراتيه المصري، و أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه المصري.

وخلال المؤتمر سيتمرالإعلان الرسمي عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025، و كشف تفاصيل استضافة البطولة، بما في ذلك الموعد، الأماكن (صالات اللعب)، الفعاليات، و المشاركين، و التأكيد على جاهزية مصر لاستضافة البطولة، و التأكيد على أهمية البطولة بالنسبة لمصر ولرياضة الكاراتيه.

من جانبه أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا برئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أنطونيو سبينيوس، بعد وصول الأخير للقاهرة مساء أمس الأربعاء.

وأكد وزير الشباب والرياضة لرئيس الاتحاد الدولي جاهزية مصر من خلال توافر البنية الرياضية ذات المواصفات العالمية لاستضافة وتنظيم فعاليات ومنافسات بطولة العالم.

أكد وزير الشباب والرياضة جاهزية استضافة مختلف الوفود المشاركة من مختلف دول العالم.

يُعدّ استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025 حدثًا هامًا بالنسبة للرياضة المصرية بشكل عام ورياضة الكاراتيه بشكل خاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.