منتخب مصر لكرة اليد يحقق فوزاً كبيراً على أنجولا ويتأهل إلى المربع الذهبي

آخر تحديث :
منتخب مصر لكرة اليد يحقق فوزاً كبيراً على أنجولا ويتأهل إلى المربع الذهبي

حقق منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، فوزاً كبيراً على نظيره الأنجولي بنتيجة 37-25، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بدور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

وبذلك، تأهل منتخب مصر إلى المربع الذهبي للبطولة، بالإضافة إلى بطولة العالم القادمة 2025، التي ستقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب مصر بنتيجة 20-13، حيث تألق إبراهيم المصري وأحمد عادل ويحيى خالد ومحمد علي في الشوط الأول، ثم تألق محمد سند في الشوط الثاني.

وينتظر منتخب مصر الفائز من مباراة تونس وغينيا في نصف النهائي.

وحقق منتخب مصر الفوز الرابع على التوالي في البطولة، بعد الفوز على غينيا بنتيجة 33-15، والكونغو الديمقراطية بنتيجة 34-19، والكاميرون بنتيجة 35-16.

وتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الخمسة الأولى في البطولة إلى بطولة العالم القادمة 2025، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.