وزير الرياضة يتابع حالة أحمد رفعت لاعب فيوتشر بعد تعرضه لأزمة قلبية

آخر تحديث :
أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الجهاز الطبي لنادي فيوتشر للاطمئنان على حالة لاعب الفريق أحمد رفعت، الذي تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

ووجه صبحي اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية لرفعت بشكل مستمر ودقيق، وتوفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

تفاصيل الحادثة:

أثناء مباراة فيوتشر والاتحاد، سقط رفعت على أرض الملعب مُغشياً عليه، وتم نقله على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج.

وأشارت آخر الأنباء إلي تحسن نسبي لحالة أحمد رفعت وتم حجزه في غرفة الإفاقة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة لحالته.

وفي سياق متصل أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسميا كشف فيه مستجدات حالة اللاعب أحمد رفعت، وجاء البيان كالتالي:

يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.
وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولًا بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافًا في أسرع وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.