السعودية تجدد محاولاتها التعاقد مع محمد صلاح

آخر تحديث :
السعودية تجدد محاولاتها التعاقد مع محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يسعى لتكرار محاولاته التعاقد مع قائد ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح خلال الانتقالات الشتوية.

وحاول نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة تعثرت في ظل تمسك ليفربول بلاعبه رغم تلقيه عرضا مغريا.

وقدم الاتحاد السعودي عرضاً لضم صلاح قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتب أسبوعي قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ليفربول رفض العرض، وأكد أن صلاح ليس للبيع.

وقال مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في رابطة المحترفين: “محمد صلاح، مثل ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، وكريستيانو رونالدون وكيفن دي بروين، هؤلاء هم اللاعبون الذين عندما يكون هناك شعور بتوفرهم، نحن على استعداد للتقدم بعروض”.

وتابع إيمينالو  لشبكة سكاي سبورتس ” نتفهم أيضًا أن صلاح سعيد في ناد تاريخي ورائع مثل ليفربول. نحن نحترم ذلك كثيرًا ولا نريد أن نبدو وكأننا نمارس أي ضغط عليه”.

وكانت صحيفة “ميرور” الإنجليزية قد ذكرت أن صلاح كان موافقاً على الانتقال إلى الاتحاد السعودي، إلا أن ليفربول كان حريصاً على الاحتفاظ به، خاصة بعد أن قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويعتبر صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، وقد سجل 156 هدفاً في 254 مباراة مع ليفربول، وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية.

وعلى الرغم من تعثر صفقة انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي، إلا أن النادي السعودي لم يستسلم، ويسعى إلى إعادة التفاوض مع ليفربول في يناير المقبل، أملاً في إتمام الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.